كرة أوروبية

موعد مباراة فياريال وهويسكا القادمة يوم الأحد 13/سبتمبر فى الدوري الإسباني

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( لاسيراميكا) ليفتتح أبوابه لأحتضان أول لقاء على أرضية ملعبه فى بداية الموسم، لقاء ينتظره عشاق ومتابعين كرة القدم الإسبانية يجمع بين نادي فياريال وهويسكا، وذلك ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة فياريال وهويسكا القادمة يوم الأحد 13 / 9 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة المنتظرة عبر قناة bein sports HD 3.

يدخل نادي فياريال هذه المباراة مستعدا للفوز وحصد أول ثلاث نقاط يضيفها لجعبته لتكون بداية موفقة له فى أول الموسم، حيث خاض خمسة مبارايات ودية قبل بداية الموسم ليختبر مدى قوته وأستعداده للموسم الحالي، ذلك بعد عدم أستطاعته من دخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب فى الموسم السابق، على جدير الذكر كان يحتل المركز الخامس فى ترتيب الجدول العام للموسم السابق برصيد نقاط 60.

على الجهة الأخرى يدخل نادي هويسكا هذه المباراة أيضا مستعداً جيداً، حيث أنه خاض أربع لقاءات ودية قبل بداية الموسم الحالي للدوري ليستعيد لياقته البدنية وقوته، وخصوصاً أنه أتي من الدرجة الثانية لأول مرة يصعد الى دوري الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى