كرة عربية

موعد مباراة الزمالك والأنتاج الحربي القادمة يوم الأحد 13/سبتمبر فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم أتجاه ملعب وأستاد ( القاهرة الدولي) لمتابعة لقاء كروي عملاق ومرتقب، لقاء ممتع ينتظره الكثير من المتابعين يجمع بين نادي الزمالك والأنتاج الحربي، ذلك ضمن الأسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والأنتاج الحربي القادمة يوم الأحد 13 / 9 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل وبث هذه المباراة المرتقبة والحصرية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

يدخل الزمالك هذه المباراة محتلاً المركز الثاني فى ترتيب الجدول العام للدوري المصري الممتاز برصيد نقاط عدده 52 نقطة، حصدها خلال مشاركته فى ستة وعشرون لقاء، حيث كان لقاءه الأخير أمام بيراميدز أنتهى بتعادل الفريقين بثلاث أهداف لكل منهما.

يسعى الفارس الأبيض ليفوز فى هذه المباراة على نظيره ويحصد النقاط الثلاثة ليضيفها لجعبته، لكنه لن يستطيع أن يقترب من متصدر الدوري نادي الأهلي بسبب أبتعاده عنه ب16 نقطة أي أن الفارق بينهم كبير جدا، لذلك يحتاج الأهلي لأنتصارين ليتوج بلقب البطولة.

على الجهة الأخرى فإن نادي الأنتاج الحربي يحتل المركز العاشر فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري المصري الممتاز، برصيد نقاط عدده ثلاثين نقطة، ولن يغير فوزه على الأبيض بشئ سوا أحراجه أمام جمهوره، ونذكر أن لقاء الذهاب أنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى