أخبار

صفقة جديدة على أبواب نادي الأهلي المصري

بدأ نادي الأهلي المصري مفاوضاته من أجل التعاقد مع النجم الجزائري يوسف بلايلي ولاعب نادي أهلي جدة، ليحاول أتمام صفقته خلال الأنتقالات الحالية ليبدأ موسم جديد مع نادي الأهلي المصري.

كما وذكر مدير أعمال اللاعب والده حفيظي بلايلي، عبر قناة النهار صرح خلال برنامج نمبر وان أن الأهلي المصري قد بدأ مفاوضته الرسمية مع نادي الأهلي السعودي لأتمام صفقة اللاعب وأنضمامه لصفوف نادي الأهلي.

كما وذكر قائلاً أنه يوجد عقد بين حفيظي بلايلي ونادي الأهلي السعودي، لكن رغبة اللاعب يوسف التى رحبت بأنضمامه لنادي الشياطين الحمر أفضل نادي فى أفريقيا.

كما وذكر والده أن عرض الأهلي هو العرض الأكثر جدية رغم رغبة نادي الزمالك وبيراميدز تواجد اللاعب فى صفوفهم، لكن حسب رغبة اللاعب من المحتمل أن تتم الصفقة بينه وبين نادي الأهلي المصري.

كما يسعى نادي الأهلي المصري لأتمام صفقة لاعب هجوم لديه لتدعيم صفوف جناحه الهجومي، وأتى ذلك بعد أعارة اللاعب رمضان صبحي لصالح صفوف نادي هيريرسفيلد تاون.

ظهر اللاعب يوسف يوسف أبداعه أثناء تواجده مع نادي الترجي التونسي الذى قاد الفريق لمرتين لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ويأمل نادي الأهلي أن يتم هذه الصفقة ويضم اللاعب لصفوفه خلال هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى