كرة عالمية

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون القادمة يوم الأثنين 14/سبتمبر فى الدوري الإنجليزي

يفتتح ملعب وأستاد ( فالمر ) أبوابه لأستقبال على أرضية ملعبه مباراة عملاقة فى بداية الموسم، لقاء كروي ممتع ينتظره عشاق كرة القدم الإنجليزية، يجمع بين نادي تشيلسي وبرايتون، وذلك ضمن الأسبوع الأول من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون القادمة فى الدوري الإنجليزي يوم الأثنين 14 / 9 / 2020، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة diema sport 2 hd.

يدخل نادي البلوز هذه الموسم بأستعداد جديد لينافس على لقب البطولة، وذلك بعد حصوله على المركز الرابع فى الترتيب العام للجدول فى الموسم المنقضي برصيد نقاط عدده، وسيعمل البلوز جهده ليحصد أول ثلاث نقاط له فى بداية الموسم ليستطيع المنافسة من بدايته ويصعد الى أعلى المراكز.

على الجهة المقابلة فإن نادي برايتون يدخل هذا اللقاء مستعداُ له جيداً، بعد أداءه ثلاث مبارايات وديات قبل بداية الموسم وأحداها كانت مع نظيره تشيلسي أنتهت بتعادل الفريقين بهدف مقابل هدف، حيث ينوي أن يؤدي موسم أفضل من الموسم السابق الذى كان ترتيبه فيه بالمركز الخامس عشر برصيد نقاط 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى