كرة عربية

موعد مباراة الأهلي والأتحاد السكندري القادمة يوم الأثنين 14/سبتمبر فى الدوري المصري

يتواجه متصدر الدوري نادي القرن الأهلي المصري نظيره نادي الأتحاد السكندري على أرضيه ملعب وأستاد ( برج العرب ) ليفتتح أبوابه لأحتضان هذا اللقاء الكروي القوي والعملاق، مباراة قمة تجمع بين الفريقين، وذلك ضمن الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والأتحاد السكندري القادمة يوم الأثنين القادم 14 / 9 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

يدخل الشياطين هذا اللقاء متربعين على عرش صدارة الجدول العام للدوري المصري، حيث يحصد عدد نقاط 68 نقطة، أستطاع حصدها خلال مشاركته فى 25 لقاء تعادل فى مباراتان وخسر واحدة فقط وأنتصر بال22 مباراة، كما يستعد نادي الأهلي لحصد النقاط الثلاث ليتبقى أمامه لقاء واحد ليتوج بلقب الدوري للمرة 42 فى تاريخه.

على الجهة المقابلة يدخل نادي الأتحاد السكندري هذا اللقاء محتلاً المركز الخامس فى ترتيب صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط عدده 36 نقطة، ويسعى الأخر ليفوز على نادي القرن ليحرجه أمام جمهوره أولاً ويستطيع بعد ذلك من دخول المربع الذهبي للمنافسة، على جدير الذكر فإن لقاء الذهاب بينهم أنتهى بفوز الأحمر بأربع أهداف دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى