كرة أوروبية

باريس سان جيرمان يخطف ظهير روما

تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع الظهير الأيمن الإيطالي أليساندرو فلورينزي، على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021، قادمًا من صفوف روما، وذلك من أجل الدفاع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل.

ونجح فلورينزي صاحب الــ 29 عامًا من اجتياز الفحص الطبي في باريس سان جيرمان، وبات بإمكانه المشاركة لأول مرة مع فريقه الجديد بنهاية هذا الأسبوع.

وجاء التعاقد مع ظهير روما بناء على رغبه المدير الفني لباريس توماس توخل، من أجل تدعيم الخطوط الخلفية للفريق، للمنافسة بكل قوة على جميع الألقاب في الموسم المقبل، وحاء توقيعه مقابل 9 ملايين يورو مع خيار الشراء.

ومن المتوقع أن يرتدي النجم الجديد مع باريس سان جيرمان القميص رقم 24 بشكل رسمي.

وانضم فلورينزي في مرحلة الإياب لفريق فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة، ولم يجدد ليعود إلى روما في الصيف الحالي.

وأبدى فلورينزي عن سعادته بالانتقال إلى باريس بقوله “أنا فخور وسعيد لأكون لاعبًا في باريس سان جيرمان، هذا النادي هو أحد أكبر وأبرز الأندية في أوروبا وتأكد ذلك من خلال وصافة دوري الأبطال الشهر الماضي”.

واستكمل: “أنا أريد أن أمنح الفريق والجماهير كل ما لديّ، أمامنا العديد من التحديات هذا الموسم، إنه لمن دواعي سروري العمل مع لاعبين هم من الأفضل في العالم”.

قد خاض فلورينزي 280 مباراة بقميص روما على مختلف الأصعدة سجل فيها 28 هدفًا وصنع 32 آخرين، مع مشاركته في 33 مباراة بدوري أبطال أوروبا وخوضه لـ36 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى