كرة عربية

موعد مباراة الوحدة الأماراتي واستقلال طهران القادمة يوم الأثنين 14/سبتمبر فى دوري أبطال أسيا

تتجه الأنظار نحو أستاد وملعب ( خليفة الدولي ) ليفتتح أبوابه لأحتضان لقاء كروي عملاق، لقاء منافسة ينتظره ويتابعه عدد كبير من عشاق كرة القدم، مباراة تجمع بين الوحدة الأماراتي واستقلال طهران الأيراني، وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الوحدة الأماراتي واستقلال طهران يوم الأثنين 14 / 9 / 2020 فى دوري أبطال أسيا، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت الأمارات، وسوف ينقل هذا اللقاء الحصري عبر شبكة قنوات بن سبورت أتش دي.

يدخل نادي الوحدة الأماراتي هذه المباراة مستعداً للأنتصار وحصد ثلاث نقاط لتجعله يصعد على رأس مجموعته، حيث يدخل محتلاً المركز الثاني بمجموعته بعد تعادله مع الأهلي السعودية بنتيجة هدف مقابل هدف، وفوزه على نادي الشرطة العراقي بهدف دون رد، لذلك يستعد لخطف النقاط الثلاث ليضيفها الى رصيده.

على الجهة الأخرى فإن نادي استقلال طهران الأيراني يدخل هذه المباراة بنقطة واحدة حصدها خلال تعادل مع نادي الشرطة العراقي بهدف مقابل هدف فى  الجولة الأولى، وهُزم من نادي الأهلي السعودي فى الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، لذلك يسعى الأخر ليثبت نفسه وقوته لكسب هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى