كرة أوروبية

ميلان يخطف ريبيتش من فرانكفورت بشكل نهائي

نجح مجلس إدارة ميلان الإيطالي من الحصول على توقيع النجم الكرواتي أنتي ريبيتش قادمًا من فريق إينتراخت فرانكقورت الألماني بشكل نهائي، للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم الجديد بالكالتشيو.

ولعب ريبيتش الموسم الماضي مع الفريق الإيطالي معارًا من فرانكفورت، والأن أصبح على ملاك ميلان بشكل رسمي.

وجاء التعاقد مع ريبيتش بعد رغبة المدير الفني لميلان ستيفانو بيولي، لتدعيم خط الهجوم لما يتمتع به اللاعب من خبرات ومهارات وحس تهديفي داخل المستطيل الأخضر، ويسعى مدرب الروسينيري جلب بعض الأسماء الثقيلة من اللاعبين لتحدث الفارق ويتم الاعتماد عليها في الملعب.

وبينت إدارة ميلان أنها اتفقت على تحويل عقد الإعارة إلى بيع، بعد توقيع اللاعب على عقد مع الفريق الإيطالي لمدة خمسة سنوات أي لعام 2025م.

ويعتبر ريبيتش من المهاجمين المميزين الذي ظهر بكل قوة في الدوري الإيطالي وأمتع الجماهير بشكل رائع، حيث تصدر قائمة هدافي الفريق في الموسم السابق بتسجيله 12 هدفًا خلال 30 مباراة.

وقدم ريبيتش أداء مذهل مع الفريق في كأس ألمانيا عام 2018، وستبقى الجماهير تذكره ولا تنسى الذكريات الجميلة التي تركها داخل جدارن النادي، حسب ما قاله مدير الكرة في فرانكفورت.

ويرغب ميلان في جلب العديد من الصفقات من أجل دخول الموسم الجديد بكل قوة، للمنافسة على لقب الدوري ويكون ندًا قويًا للفرق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى