كرة عربية

موعد مباراة التعاون وبيرسبوليس القادمة يوم الثلاثاء 15/سبتمبر فى دوري أبطال أسيا

يترقب عشاق كرة القدم الأسيوية للقاء كروري على أرضية ملعب وأستاد ( المدينة التعليمية) الذى يحتضن على أرضية ملعبه اللقاء الكروي المنتظر ، مباراة تجمع بين نادي التعاون السعودي وبيرسبوليس الإيراني وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة التعاون السعودي وبيرسبوليس الإيراني القادمة يوم الثلاثاء 15 /9 / 2020 فى دوري أبطال أسيا، وذلك فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة bein sports hd 8.

يدخل نادي التعاون السعودي هذه المباراة بعد الخروج من الجولة الأولى بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف دون مقابل، وبعد ذلك فى الجولة الثانية أنتصاره على نادي الدحيل بهدفين دون مقابل لتجعله يتربع على صدارة مجموعته، ويستعد للفوز فى هذا اللقاء ليبقى منفرداً بصدارة المجموعة والصعود للأدوار القادمة والمنافسة على اللقب.

على الجهة الأخرى فإن نادي بيرسبوليس يدخل هذا اللقاء مستعداً بعد أداءه مبارايات وديه قبل بداية الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أسيا، ويسعى لينتصر على نظيره السعودي ليحصد نقاط ثلاث يضيفها لحسابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى