كرة عربية

رسائل محمد الشهلوب لاعب الهلال قبل إعتزاله

النجم السعودي محمد الشلهوب يوجه رسائل وداع لنادي الهلال وجماهير الزعيم والساحة الرياضية بشكل عام، فى مقدمتها فخره بأمتلاك الهلال مجموعة كبيرة من اللاعبين والنجوم لديه.

الشهلوب صاحب 39 عام صرح يوم الخميس الماضي عن أعتزاله للعب كرة القدم، وأتى ذلك التصريح عقب فوز نادي الزعيم بلقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ونشر تغريدة بذلك عبر موقع التواصل الأجتماعي (تويتر).

كما وذكر الشلهوب عبر ( تويتر ) قائلاً: في لحظات الوداع يعجز اللسان عن وصف ما بداخلي من شاعر، يخونني التعبير وأنا أودع الوسط الرياضي الجميل بكل ما فيه، الوسط الذى عشت فيه 22 عام مع نادي الهلال والمنتخب الوطني.

وواصل الشهلوب ( رغم الحزن على فراق هذا الوسط الجميل كلاعب، لدي بعض الرسائل التى أود أرسالها لكم من القلب إلى القلب.

الرسالة الأولى إلى جماهير نادي ( الهلال )

مهما كتبت من حروف لن أوفيكم حقكم، كنتم وما زلتم الرقم الصعب الذى نستمد منه قوتنا، كل الملاعب فى مختلف المدن والدول والقارات شاهدة على وقوفكم مع الهلال ومعي شخصياً، أحبكم للأبد وأتشرف بأنني سأكون بينكم مشجعاً لناديناً العظيم.

الرسالة الثانية إلى رؤساء الهلال

( محظوظ جداً بأنني كنت تحت أدارتكم، لم نشعر كلاعبين بأختلاف بينكم، لأنكم عاشقين للنادي قبل أن تكونو رؤساء، قدمتم لي الكثير والكثير وأعذروني على القليل الذى قدمته والذى لا يعتبر شيء أمام تضحياتكم وحبكم للهلال، دمتم للهلال يا أحبة.

الرسالة الثالثة إلى أعضاء شرف الهلال

دعمكم اللا محدود لي شخصياً لا يُقدر بثمن، تضحون بوقتكم ومالكم من أجل تذليل كل الصعوبات، التى تكون فى طريقنا لإسعاد جماهيرنا، من القلب شكراً لكم كثيراً.

الرسالة الرابعة إلى زملائي اللاعبين

فخور جداً بأنني لعبت معكم، أستفدت منكم كثيراً وتعلمت الأكثر فى طريق النجاح، عشت معكم سنين طويلة مليئة بالفرح، كنتم فيها نعم الزملاء، فراقكم صعب جداً وقلوبنا أجتمعت على المحبة وستبقى.

ووجه اللاعب رسائل عدة لكل من لاعبي المنتخب السعودي والوسط الرياضي والأعلام الرياضي،ليعتزل كرة القدم نهائياً بصورة مشرفة ومثال للعطاء والأخلاق والحب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى