كرة عربية

موعد مباراة الهلال وباختاكور القادمة يوم الخميس 17/سبتمبر فى دوري أبطال أسيا

يفتتح ملعب وأستاد ( الجنوب ) أبوابه لأحتضان لقاء كروي يعتبر قمة فى هذه البطولة، لقاء مرتقب ومنتظر من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباراة تجمع بين نادي الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكستاني، وذلك ضمن الأسبوع الرابع من دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكستاني القادمة يوم الخميس 17 / 9 / 2020، وذلك فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة من المتابعين عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 7.

يدخل نادي الهلال السعودي هذه المباراة بعد تحقيق الفوز فى الثلاث جولات السابقات وحصد نقاطهم ليتربع على عرش مجموعته، كما وأن لقاءه السابق أمام نادي باختاكور أنتهى بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، ويسعى أن ينتصر بهذه المباراة ليبقى متصدراً على مجموعته.

على الجهة الأخرى فإن نادي باختاكور الأوزبكستاني يدخل هذه المباراة مستعداً لسداد هزيمته الماضية أمام الزعيم السعودي، حيث أستطاع أن ينتصر بالجولة الأولى أمام شباب الأهلي دبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليصل الجولة الثانية أمام شاهر خودرو لينتصر عليه بنتيجة بثلاث أهداف دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى