كرة عربية

موعد مباراة إنبي وحرس الحدود القادمة يوم الجمعة 18/سبتمبر فى الدوري المصري الممتاز

يتواجه نادي إنبي نظيره نادي حرس الحدود على أرضية ملعب وأستاد ( حرس الحدود المكس ) ليحتضن على أرضية ملعبه هذه المباراة العملاقة والنارية، التى ينتظرها متابعي كرة القدم المصرية، وذلك ضمن الأسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة نادي إنبي ونادي حرس الحدود القادمة يوم الجمعة 18 / 9 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

يدخل نادي إنبي لهذا اللقاء وهو يقع فى المركز السادس فى الترتيب العام لجدول صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد نقاط عدده 35 نقطة حصدها خلال مشاركته فى 26 لقاء، فاز فى 8 وتعادل 11 وخسر 7، ويسعى أن يختطف الثلاث نقاط من أمام نظيره ليحاول الدخول للمربع الذهبي والمنافسة على مركز أقرب للقب.

بينما فى الجهة الأخرى يتواجد نادي حرس الحدود السادس عشر فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري المصري الممتاز، ولا يسعى سوى أن يفوز فى هذا اللقاء ليهرب من فخ الهبوط للدرجة الثانية، حيث كان لقاء الذهاب بين الفريقين أنتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى