كرة عالمية

موعدمباراة ليون ونيم أولمبيك القادمة يوم الجمعة 18/سبتمبر فى الدوري الفرنسي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم صوب ملعب وأستاد ( غرو باما ستايديوم ) ليستقبل على أرضية ملعبه، مباراة عملاقة ينتظرها المتابعين تجمع بين نادي ليون و نيم أولمبيك، مباراة ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة ليون ونيم أولمبيك القادمة يوم الجمعة 18 / 9 / 2020 فى الدوري الفرنسي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والمنتظر من عشاق الساحرة المستديرة عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 6.

يدخل نادي ليون لقاءه مستعداً بعد عدة لقاءات ودية أجراها قبل بداية الموسم، أيضا خاض جولتين من الدوري الفرنسي أستطاع الفوز على نادي ديجون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل فى الجولة الأخرى أمام نادي بوردو بنتيجة سلبية دون أهداف، ويسعى للأنتصار فى هذه المباراة وحصد نقاط ثلاث تضاف لنقاطه.

على الجهة الأخرى يدخل نادي نيم أولمبيك هذه المباراة بعد خوضه الأخر ثلاث جولات أخرها كان أمام نادي رين أستطاع الأنتصار عليه بأربع أهداف مقابل هدفين، ويسعى للفوز فى هذا اللقاء ليصعد أعلى الصدارة ويكون على مقربة من المنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى