كرة أوروبية

أوباميانج يوقع على أوراق بقائه بآرسنال

نجح آرسنال الإنجليزي من التجديد لنجم الفريق المهاجم الجابوني إيمريك أوباميانج، لثلاثة مواسم قادمة أي حتى 2023م، للدفاع عن ألوان الفريق في المواسم المقبلة.

وجاء تجديد عقد النجم الجابوني حتى 2023 بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الإدارة واللاعب، بعد أن توصلا اليوم الثلاثاء إلى اتفاق جديد يقضي ببقاء النجم في صفوف الفريق.

وكما كشف حساب النادي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن عقد نجم وقائد الفريق أوباميانج الجديد يستمر حتى صيف عام 2023م، بعدما كان من المتوقع أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وارتبط أوباميانج اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبير للانتقال إليها وكان أكثرهم تفاوضًا ورغبه برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، ولكن فضل النجم الجابوني البقاء مع المدفعجية في نهاية الأمر.

وجاء الدافع وراء بقاء نجم آرسنال مع الفريق بعد تحقيق بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، والدرع الخيرية على حساب ليفربول.

وأعلن أوباميانج تجديد عقدة من خلال فيديو عبر حسابات النادي المختلفة، يقف فيه النجم الجابوني في ملعب الإمارات ويتحدث إلى الجماهير، ويؤكد رغبته في أن يصبح أسطورة للنادي مثل تيري هنري ودينيس بيركامب وتوني أدامز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى