كرة أوروبية

ديبالا يقترب من تجديد عقدة مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحافية، أن وكيل أعمال نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، سيقوم بمناقشة مستقبل موكله الأرجنتيني مع السيدة العجوز، في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فإن وكيله خوخي أنطون وصل إلى تورينو، وسيجتمع في أقرب وقت مع المسؤولين في إدارة يوفنتوس، لمناقشة تجديد عقد نجم الفريق ديبالا.

وأضافت الصحيفة، أن اسم ديبالا ارتبط بالرحيل عن السيدة العجوز هذا الموسم في أكثر من مرة، وذلك للسعي لتوفير المال اللازم لحسم صفقات جديدة تفيد الفريق بشكل أكبر.

وعن رحيله، نفى وكيله أنطون كل الشائعات التي غردت برحيل وبيع النجم الأرجنتيني ديبالا، وبين أنهم يستعدون لتوقيع عقد جديد مع الفريق الإيطالي.

الجدير بالذكر أن عقد ديبالا مع يوفنتوس ساري المفعول لمدة موسمين إضافيين، ولكن هناك اتجاه لربطه بعقد جديد ينتهي في صيف 2025.

ويعتبر المهاجم الشاب باولو ديبالا من المهاجمين المميزين في الفريق، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لما يتميز به من حس تهديفي عالي ومهارات المراوغة والتسديد بشكل متقن، وهو من الركاشر الأساسية للسيدة العجوز، ومن المتوقع أن يعتمد ليه بيرلو المدير الفني للفريق في الموسم الجديد بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى