كرة عربية

كارتيرون يعلن الرحيل عن الزمالك بشكل مفاجئ

أعلن المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، تقديم استقالته من تدريب الفريق المصري، لمجلس إدارة النادي ودفع الشرط الجزائي.

وكشفت تقارير صحافية أن استقالة كارتيرون المفاجأة جاءت بسبب نشوب خلاف بينه وبين إدارة الزمالك حول بعض الأمور خلال الاجتماع الذي عقد بينهم، أدى في نهاية الأمر إلى استقالته بشكل نهائي ورحيله عن صفوف الفريق، وغيابه عن التمرين الذي قاده أمير عبد العزيز المدرب العام.

وأفادت تقارير صحفية بوجود اجتماع مطول داخل جدران الزمالك، لحسم مسألة المدير الفني للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وقرر كارتيرون الرحيل عن الزمالك بعدما اتفق مع فريقه آخر لتدريبه في الفترة القادمة ولكن بعد تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا تخوف المدير الفني للزمالك، من خسارة العرض، وهو ما دفعه للحديث مع رئيس النادي مساء اليوم، لأجل دفع الشرط الجزائي والرحيل.

ومن المتوقع أن يصدر نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور بيانًا رسميًا يوضح به تفاصيل رحيل باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء.

وكان كارتيرون قد قاد الفارس الأبيض للتتويج ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3/1، والسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح، في شهر فبراير الماضي، فيما نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الرجاء المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى