أخبار

رحيل باتريس كارتيرون عن قيادة نادي الزمالك

المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون يرحل عن قيادة صفوف نادي الزمالك بصورة مفاجئة دون أسباب، وقام بفسخ عقد الأتفاق بينه وبين النادي وبعد ذلك أتفق أن يدفع قيمة الشرط الجزائي للزمالك، ويدفع الشرط الجزائي لأدارة قلعة ميت عقبة والتى قيمتها ربع مليون دولار.

كما وعقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور جلسة مع المدرب باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادي، بعد أعلانه الرحيل عن قيادة الفريق، حيث قام مرتضى منصوره بسؤاله عن سبب رحيله عن النادي.

أوضح الفرنسي كارتيرون أن لديه بعض الظروف ليجاوبه مرتضى منصور ( هل هناك أحد يضايقك داخل النادي، لكن أصر الفرنسي أنه لديه بعض الظروف النفسية والأسرية والضغوطات جعلته يختار الرحيل، لكن مرتضى منصور يوجه أتهام كبير له أنه قد تقدم له عرض ولكن سيدفع له قيمة العرض الذى قدم له مقابل أستمراره بقيادة الأبيض حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا.

عقب أنتهاء جلستهم أمهل رئيس نادي الزمالك المدرب الفرنسي مهلة من أجل أعادة تفكيره فى العرض ويقرر بعد ذلك، لكن جاء رد الفرنسي بالرفض ومصمماً لفسخ عقده مع نادي الزمالك وفسخ قيمة الشرط الجزائي للنادي.

بعد رخيل الفرنسي عن تدريب نادي الزمالك، تحرك مجلس الأدارة ليجد بديل له بشكل مؤقت، سيقوم النادي بالبحث عن مدرب أجنبي ذو خبرة كبيرة ليتعاقد معه بديل للفرنسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى