كرة عربية

كارتيرون يقترب من تدريب أحد الفرق السعودية

بينت تقارير صحافية سعودية، اليوم الأربعاء أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون يقترب من تدريب أحد الفرق السعودية بعدما قدم استقالته من تدريب الزمالك المصري.

وكشفت التقارير أن إدارة نادي التعاون السعودي توصلت إلى اتفاق مبدئي مع كارتيرون لتدريب الفريق خلفًا للسعودي بعد الله عسيري الذي تولى القيادة الفنية مؤقتا في الأيام القليلة الماضية.

وجاء ذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية بعد ساعات قليله من فسخ الفرنسي كارتيرون عقده بشكل مفاجئ أمس الثلاثاء مع نادي الزمالك المصري، بعدما أبلغ إدارة النادي برغبته في دفع الشرط الجزائي المقدر ب 250 ميلون دولار والرحيل عن صفوف اللقلعة البيضاء.

وحاول مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن كارتيرون رفض وصمم على رأيه بشكل جدي صمم على المغادرة.

وكان كارتيرون قد قاد الفارس الأبيض للتتويج ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3/1، والسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح، في شهر فبراير الماضي، فيما نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الرجاء المغربي.

وفي وقت سابق أقال التعاون البرتغالي فيتور كامبليوس وكلف عسيري لقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشواره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ورغم الهزيمة أمس من بيرسبوليس الإيراني في الجولة 3 من مجموعات دوري أبطال آسيا، يبقى التعاون متصدرا لمجموعته برصيد 6 نقاط، متساويا مع الدحيل القطري (الوصيف).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى