كرة أوروبية

بيل يقترب من العودة إلى توتنهام مجانًا

بينت تقارير صحافية إسبانية، عن وجود مفاجأة مميزة تخص مستقبل الويلزي جارث بيل مع ريال مدريد الإسباني، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن الملكي هذا الصيف، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن توتنهام بات قريبًا من ضم بيل أكثر من أي وقتٍ مضى، خاصة بعد تأكيدات وكيله جوناثان بارنيت بأن هناك تفاوض مع النادي اللندني، مع وجود رغبة من النجم الويلزي بالعودة إلى سبيرز.

وكشفت الصحيفة أن الناديين ووكيل بيل، في مفاوضات مفتوحة ومتجدده من أجل إعارة اللاعب لمدة موسم، والأمور باتت قريبة من التوصل لاتفاق.

ومن المتوقع أن يستعير توتنهام بيل دون مقابل، مع التكفل بدفع راتب اللاعب كاملًا، إلى جانب بعض المكافآت التي سيتحصل عليها ريال مدريد مع نجاحات بيل في لندن.

ويعاني ريال مدريد من أزمة اقتصادية كبيرة بسبب فيروس كورونا، أجبرته على اتخاذ قرار ببيع بعض لاعبيه هذا الصيف، دون شراء لاعبين جدد.

ورغم ما أثارته الصحيفة عن مفاوضات بيل وتوتنهام، عادت لتؤكد أن الجناح الويلزي حضر اليوم الأربعاء إلى صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، حيث تدرب رفقة زميليه لوكاس فاسكيز، وإيدير ميليتاو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى