كرة عربية

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة يوم السبت 19 / سبتمبر فى الدوري المصري

يفتتح ملعب وأستاد ( القاهرة الدولي ) ابوابه لأحتضان لقاء كروي قمة وناري، ينتظره عشاق كرة القدم المصرية ومتابعينها حول العالم، مباراة تجمع بين متصدر الدوري نادي القرن الأهلي ومصر المقاصة، وذلك ضمن الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة يوم السبت 19 / 9 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

نادي الأهلي يدخل هذا اللقاء متربع على عرش الصدارة برصيد نقاط عدده 72 نقطة، حيث كان من المتوقع أن يتوج الشياطين الحمر بلقب الدوري المصري الممتاز فى لقاءه أمام نادي الاتحاد السكندري، لكن أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، الأهلي يستعد ليفوز فى هذه المباراة ليتوج رسمياً بلقب الدوري.

على الجهة الأخرى فإن نادي مصر المقاصة يدخل اللقاء محتل المركز السابع فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط عدده 36 نقطة، يسعى المقاصة ليفوز على الاهلي ليحرجه أمام جمهوره ويسجل هذا الأنتصار فى تاريخه، على جدير الذكر لقاء الذهاب أنتهى بفوز الأحمر بهدفين دون مقابل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى