كرة عربية

موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة يوم الثلاثاء 22/ سبتمبر فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفارس الأبيض نادي الزمالك نظيره نادي طنطا فى مباراة تجمع بينهم ضمن الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وذلك على أرضية ملعب وأستاد ( القاهرة الدولي ) الذى أفتتح أبوابه ليستقبل ويحتضن هذا اللقاء الكروي الممتع والعملاق الذى ينتظره عشاق كرة القدم فى الوطن العربي.

موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة يوم الثلاثاء 22 / 9 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

الفارس الأبيض الذى كان على مقربة من اللقب فقد فرصته فى الفوز فيه فى لقاءه السابق أمام نادي أسوان الذى هزمه بنتيجة واحد دون مقابل، ليحسم الدوري لصالح نادي الأهلي، حيث يحتل المركز الثاني فى ترتيب صدارة الدوري المصري برصيد نقاط عددها 55 نقطة، ويعانى النادي فى الأسبوع السابق من مشاكل أدارية بسبب أنسحاب مفاجئ لمديره الفني.

على الجهة المقابلة فإن نادي طنطا يحتل المركز الأخير فى ترتيب صدارة الدوري، وتعتبر هذه المباراة حاصل تحصيل لا أكثر ولن تغير من تعديل مركزه،لكن سيسعى ليفوز على نظيره الزمالك ليحرجه أمام جمهوره وتسجل فى تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى