منوعات رياضية

من هو أفضل فريق فى العالم

يدخل نادي ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل فريق فى العالم، وذلك يإتى بفضل النتائج التى قدمها وحققها فى الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020، حيث انه لم يخسر سوى لقاء واحد فقط أمام نادي واتفورد فى الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي.

يعيش نادي ليفربول موسم تاريخي استثنائي، حيث وصل رصيد نقاطه ل82 نقطة فى الترتيب العام لجدول صدارة الدوري الإنجليزي، بعيداً عن وصيفه وملاحقه نادي مانشستر سيتي ب25 نقطة.

أستمر ليفربول فى الحفاظ على مكانه فى الترتيب العالمي للأندية حسب أحصائية موقع ( football Data base ) المختص فى بيانات كرة القدم للاتحاد الدولي فيفا، وذلك رغم خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

ولم تساعد هزمية ليفربول على يد أتلتيكو مدريد على تغير مكانه من ضمن أفضل  خمس فرق فى العالم، حيث يعيش أتلتيكو موسم سيئ فى الدوري المحلي السابق كان يحتل المركز السادس فى ترتيب صدارة الدوري.

يدخل نادي أتالانتا الإيطالي ولايبزيج الألماني ضمن الترتيب العالمي رغم ادائهم للموسم السابق، الا أنهم تقدمو على نادي ريال مدريد بسبب تأهلهم إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ذلك بعد تأهل أتالانتا على نظيره فالنسيا الإسباني،وتأهل لايزبيج على نظيره توتنهام، حيث يتواجد أتالانتا فى المركز الثامن عالمياً، ولايبزيج فى المركز السابع.

تراجع ريال مدريد بشكل كبير وملحوظ فى قائمة أقوى فرق على العالم، وذلك بسبب نتائجه السيئة فى الفترة الأخيرة رغم تحقيقه لقب الدوري الإسباني .

سنعرض لكم قائمة أفضل 10 فرق فى العالم بعد شهر أبريل لعام 2020

. المركز الأول : نادي ليفربول، عدد نقاطه 2023.

. المركز الثاني: نادي بايرن ميونخ، عدد نقاطه 2006.

. المركز الثالث: مانشستر سيتي، عدد نقاطه 1951.

. المركز الرابع: برشلونة، عدد نقاطه 1939.

. المركز الخامس: باريس سان جيرمان، عدد نقاطه 1972.

. المركز السادس: يوفنتوس، عدد نقاطه 1896.

. المركز السابع: لايبزيج، عدد نقاطه 1882.

. المركز الثامن: أتالانتا، عدد نقاطه 1886.

. المركز التاسع: ريال مدريد، عدد نقاطه 1866.

. المركز العاشر: إتلتيكو مدريد، عدد نقاطه 1862.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى