كرة عربية

موعد مباراة الأهلي ونادي مصر القادمة يوم الأربعاء 23 / سبتمبر فى الدوري المصري

يستقبل أستاد وملعب ( الكلية الحربية ) على أرضية ملعبه لقاء كروي عملاق، مباراة نارية ينتظرها المتابعين والعاشقين للساحرة المستديرة المصرية، لقاء يجمع بين متصدر الدوري نادي الأهلي ونادي مصر، وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ونادي مصر القادمة يوم الأربعاء 24 / 9 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

بعد هزيمة نادي الزمالك فى لقاءه الأخير من نادي أسوان بنتيجة هدف  دون مقابل، أصبح لا يوجد منافس أمام نادي الأهلي للقب كما ويعتبر بطل الدوري بعد هذه المباراة، حيث أنه يتربع على عرش صدارة الدوري المصري برصيد نقاط عدده 73 نقطة بعيدا عن الزمالك الذى يلاحقه ب18 نقطة، ويسعى الشياطين الحمر لأستمرار سلسلة أنتصاراتهم وحصد النقاط الثلاث من أمام نظيره نادي مصر.

على الجهة المقابلة فإن نادي مصر يحتل المركز ما قبل الأخير فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري المصري، حيث يسعى ليفوز على الأحمر ويحرجه أمام جماهيره ويسجلها فى تاريخه، ونذكر  أن لقاء الذهاب أنتهى بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى