كرة أوروبية

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة القادمة يوم الأحد 27/ سبتمبر فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقى نادي أتلتيكو مدريد نظيره نادي غرناطة، ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجديد لعامنا الحالي 2020_2021، وذلك على أرضية ملعب وأستاد ( واندا ميتروبوليتانو ) الذى فتح أبوابه لأحتضان هذا اللقاء الكروي على أرضية ملعبه.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة القادمة يوم الأحد 27 / 9 / 2020 فى بطولة الدوري الأسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة من عشاق ومتابعي كرة القدم الإسبانية على قناة بي أن سبورت أتش دي 3.

يدخل نادي أتلتيكو مدريد هذه المباراة التى تعتبر أولى جولاته فى بداية الموسم الجديد للدوري الإسباني الممتاز، ويإتى مستعداً لمواجهة نظيره بعد خوضه عدة مبارايات ودية قبل بداية الموسم أستعاد فيها قوته ولياقته البدنية.

على الجهة المقابلة فإن نادي غرناطة خاض جولتين فى بداية الدوري الإسباني حقق فيهم الفوز، الأولى كانت أمام أتليتك بلباو أنتصر عليه بنتيجة هدفين والثانية أمام ألافيس أنتصر عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى أن ينتصر على نظيره ليستمر فى سلسلة أنتصاراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى