كرة عالمية

موعد مباراة ليفربول وآرسنال القادمة يوم الأثنين 28/ سبتمبر فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار أتجاه ملعب وأستاد ( أنفليد ) الذى يستقبل على أرضية ملعبه لقاء عمالقة الكرة الإنجليزية، لقاء القمة فى بداية الموسم الجديد، مباراة ينتظرها عشاق ومتابعين الساحرة المستديرة، تجمع بين نادي ليفربول وآرسنال ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال القادمة يوم الأثنين 28 / 9 / 2020 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف ينقل هذا اللقاء الحصري والمنتظر من المتابعين عبر قناة بي أن سبورت أتش دي ١.

يدخل نادي ليفربول هذا الموسم بعد تحقيقه لقب الموسم الماضي، ويسعى الريدز للفوز ودخول المنافسة القوية على اللقب، حيث خاض مباراتان فى بداية الموسم أولها مع ليدز الذى أنتصر عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، والمباراة الثانية كانت أمام تشيلسي أيضا فاز عليه بهدفين دون مقابل.

على الجهة الأخرى نادي آرسنال الخصم العنيد الذى يدرك مدى خطورة نظيره الريدز، يسعى بكل قوته ليحقق فوز فى هذا اللقاء فى بداية الموسم ليكسب نقاط ثلاثة والأهم من ذلك الروح المعنوية التى سوف تساعده على المنافسة الأقوى وصولاً للقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى