كرة عربية

إيفونا يدخل حسابات الاتحاد السكندري

دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات جادة مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي، من أجل انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبعد أن ترددت أنبار من وكيل اللاعب عن رغبته بالانتقال إلى الدوري المصري، تحرك مسئولي الاتحاد من أجل الظفر بخدمات المهاجم المميز إيفونا لتدعيم صفوف الفريق، لاسيما أن مهاجم الأهلي السابق ينتهي عقدة مع فريقه الحالي بنهاية هذا الموسم، لذا يحق له التوقيع مع أي نادي بصفقة انتقال حر.

وتسعى إدارة زعيم الثغر تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على الألقاب، أو الدخول في المربع الذهبي والتواجد في المسابقات الأفريقية سواء دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد السكندري لعب في البطولة العربية الموسم الماضي ووصل إلى الأدوار المتقدمة منها وقدم مردود مميز جدًا، ولديه خامه جيده من اللاعبين.

وتأمل إدارة الاتحاد في الوصول إلى اتفاق مبدي مع وكيل ماليك إيفونا من أجل حسم الصفقة مبكرًا قبل دخول أندية أخرة للظفر بخدمات اللاعب، وقبل نهائي فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المحترف إيفونا قد سبق له التألق مع الأهلي المصري وظهر بصورة لافته ومميزة، ولكن بعدها رحل إلى الدوري الصيني.

يشار إلى أن إيفونا حاليًا هو لاعب حر يمتلك القرار لوحدة في تحديد وجهته المقبلة، ويمتلك عرضين رسميين من أندية الدوري المصري دورن الكشف عن أسماء الناديين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى