كرة أوروبية

يوفنتوس يفاوض ديبالا لتجديد عقده

كشفت تقارير صحيفية حقيقة اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من تجديد عقد الأرجنتيني ونجم الفريق باولو ديبالا، في الفترة المقبلة، وانهاء هذه الملف المستمر منذ أشهر.

وبينت صحيفة توتو سبورت، أن السيدة العجوز سيقول بإجراء مفاوضات جديدة مع ديبالا، من أجل تجديد عقدة والاستمرار مع الفريق، مبينه أن هذا العقد سيكون هو الأصعب في ظل صعوبة التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وتابعت: نجم وجوهرة اليوفي سيوقع على عقد التجديد مع الفريق، ما لم يكن هناك أي تقلبات جديدة مثيرة، تكون هي سبب وعائق في إيقاف المفاوضات، لافته إلى أن ديبالا من المتوقع أن يوقع على عقد لمدة 5 سنوات قادمة بداية من الموسم الحالي.

واستمرت: عقد نجم اليوفي سيكون أرقامه أعلى من الهولندي مدافع اليوفنتوس ماتياس دي ليخت، الذي يحتل المرتبة الثالثة في الفريق من حيث الراتب.

وكشفت أن مدافع اليوفي يحصل على راتب سنوي قدره 11.5 مليون يورو صافي لكل موسم، بما في ذلك المكافآت، مؤكدة أن ديبالا سيحصل على راتب أعلى منه.

يشار إلى أن هداف ونجم البرتغال والسيدة العجوز  كريستيانو رونالدو،هو من يحصل على أعلى راتب بيوفنتوس وإيطاليا بأكملها، حيث يحصل على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى