أخبار

مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقده مع جوارديولا

أكدت مصادر مسؤولة داخل نادي مانشستر يونايتد، أنهم يسعون لتجديد عقد مدرب الفريق بيب جوارديولا، ولكن يفكرون فى نفس الوقت بالبديل عنه فى حال رفضه للتجديد.

وينتهى عقد المدرب الإسباني عقده الحالي مع السكاي بلو فى نهاية عام 2021, وكان المدرب جوارديولا قد عزم الرحيل قبل ذلك مرتين عن صفوف نادي مانشستر سيتي بسبب أعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن عقوبات منع الفريق من الدخول فى المسابقات الأوروبية لمدة موسمين قادمين.

وذكر رئيس عمليات مانشستر سيتي المدير عمر بريدة فى تصريح تم نشره عبر صحيفة تليجراف الإنجليزية قائلاً : نتحدث عن المدى الطويل الذى أستطاع الوصول أليه النادي بواسطة المدرب جوارديولا الذى قضى وقت كبير داخل النادي وبذلك يظهر لنا مدى سعادته بالوجود فى النادي.

وقال رئيس العمليات في نادي مانشستر سيتي، عمر بريدة، في تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” الإنجليزية: “نتحدث عن المدى الذي وصل إليه النادي حيث قضى جوارديولا أطول فترة تدريب له معنا، هذا يعني أنه سعيد بوجوده هنا”.

قضى المدرب بيب جوارديولا خمس مواسم  مع مانشستر سيتي، بعد تواجده السنوات الأربع التي قضاها في برشلونة وبايرن ميونخ.

وتابع: “إنه مرتاح هنا، بيب هو أفضل مدرب في العالم ونريده أن يبقى، سنجري محادثات معه في الوقت المناسب ونأمل أن يمدد عقده معنا لأن مساهمته كانت هائلة وستستمر لفترة طويلة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى