كرة عالمية

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا القادمة يوم الثلاثاء 13 / أكتوبر فى كأس الأمم الأوروبية

يسنقبل ملعب واستاد ( أولمبيسكي) على أرضيته مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب إسبانيا ومنتخب أوكرانيا، ضمن دور منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية بموسمها الثاني لعامنا الحالي 2020.

موعد مباراة إسبانيا وأوكرانيا القادمة يوم الثلاثاء 13 / 10 / 2020 فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 9:45  مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة بي إن سبورت أتش دي 4.

يدخل منتخب إسبانيا متربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 7  نقاط، حيث أستطاع تحقق الانتصار في المباراة الماضية على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، وفي هذا اللقاء يسعى بإن يحقق الأنتصار ليبقى منفرداً بالصدارة ومواصلة تحصين نفسه والبقاء بالمركز الأول من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

على الجهة المقابلة منتخب أوكرانيا يحتل المركز الثالث فى ترتيب المجموعة برصيد نقاط 3,  خسر منتخب أوكرانيا الخسارة في المباراة الماضية أمام منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، ويدخل هذه المباراة وهو يسعى بأن يعوظ إلى سلسلة  الانتصارات وحصد 3 نقاط ثمينة لترفع رصيدها بهم وتواصل المنافسة بكل قوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى