كرة عالمية

موعد مباراة إيطاليا وهولندا القادمة يوم الأربعاء 14 / أكتوبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب واستاد ( أتليتيأزوريدي ايتاليا )، على أرضية ملعبه مباراة عملاقة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة فى العالم، لقاء كروي يجمع بين إيطاليا وهولندا، وذلك ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لعامنا الحالي.

موعد مباراة إيطاليا وهولندا القادمة يوم الأربعاء 14 / 10 / 2020 فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة بي إن سبورت أتش دي 1.

 

يدخل منتخب إيطاليا هذا اللقاء العملاق وهو يتواجد فى المركز الأول على مجموعته برصيد خمس نقاط، خاض المنتخب الإيطالي لقاءه الأخير أمام نادي بولندا الذى أنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذلك يسعى من تحقيق الأنتصار على نظيره الهولندي لينفرد بالصدارة وحده.

على الجهة المقابلة المنتخب الهولندي يتواجد فى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، وكذلك الهولندي تعادل مع نظيره البوسنة والهرسك فى جولته الماضية، ويسعى الأخر ليفوز على خصمه الصعب و العنيد ليقترب من صدارة مجموعته ويحقق مركز أفضل ليتأهل للدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى