كرة عربية

موعد مباراة ألافيس وإلتشي القادمة يوم الأحد 18 / أكتوبر فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( مينديزوروزا ) ليفتتح أبوابه لأحتضان لقاء كروي عملاق ومنتظر من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة الإسبانية حول العالم، مباراة تجمع بين نادي ألافيس وألتشي وذلك ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإسباني الممتاز لعام 2020-2021.

موعد مباراة ألافيس وإلتشي القادمة يوم الأحد 18 / 10 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة من متابعي كرة القدم حول العالم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت أتش دي.

يدخل نادي ألافيس هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر فى الترتيب العام للدوري الإسباني الممتاز، برصيد نقاط عدده 4 حصدها خلال مشاركته فى خمس لقاءات، أستطاع الفوز فى لقاء والتعادل بمثله وخسارة ثلاث مبارايات، ويدخل هذا اللقاء بعد ترتيب صفوفه من جديد ليستعد للدخول فى عالم الأنتصارات ويصعد للمراكز الأولى فى بداية الموسم للمنافسة على اللقب.

على الجهة المقابلة فإن نادي ألتشي الصاعد من الدرجة الثانية يدخل هذا اللقاء وهو يتواجد فى المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، والأخر يستعد ليثبت نفسه بين الكبار ويحقق فوز على نظيره ويحصد الثلاث نقاط ليضيفها لجعبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى