كرة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش القادمة يوم الأحد 17 / أكتوبر فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه النادي الملكي ريال مدريد نظيره قاديش فى لقاء كروي عملاق يجمع بينهم على أرضية ملعب واستاد ( سنتياغو برنابيو ) الذى يفتتح أبوابه لأستضافة هذا اللقاء الكروي الممتع والمنتظر من عشاق الكرة حول العالم، وذلك ضمن الأسبوع السادس من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش القادمة يوم الأحد 17 / 10 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً  بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة من المتابعين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت أتش دي.

بعد فوز الملكي بالنسخة السابقة من الدوري الإسباني، يدخل من جديد فى سلسلة أنتصارات منذ بداية الموسم لينافس مرة أخرى على اللقب، حيث يتربع من جديد على عرش الصدارة فى المركز الأول برصيد نقاط عدده 10 نقاط، حصدها خلال مشاركته فى أربع جولات أستطاع الفوز فى ثلاثة وتعادل فى واحدة.

على الجهة المقابلة فإن نادي قاديش يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإسباني الممتاز، برصيد نقاط عدده 7 حصدها خلال مشاركته فى خمس جولات فاز فى جولتين وتعادل فى واحدة وخسر جولتين، ويسعى للفوز فى هذا اللقاء ليحصد ثلاث نقاط يضيفها لرصيده ليدخل المربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى