كرة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة يوم الأحد 17 / أكتوبر فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( كولسيوم ألفونسو بيريز ) الذى يفتتح أبوابه لأستقبال على أرضية ملعبه معركة كروية عملاقة، مباراة ذهاب منتظرة من المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم وخصوصاً الإسبانية، تجمع بين نادي برشلونة وخيتافي وذلك ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة يوم الأحد 17 / 10 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الكروي الذى يجمع بين عمالقة الكرة الإسبانية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت أتش دي.

يدخل النادي الكتالوني هذا اللقاء وهو يتواجد فى المركز الخامس من ترتيب الجدول العام للدوري الإسباني الممتاز، برصيد نقاط عدده 7 حصدهم خلال مشاركته فى ثلاث جولات قاز فى مباراتين وتعادل فى أخر جولة أمام إشبيلية بهدف مقابل هدف، لذلك يسعى البرسا للفوز فى هذه المباراة والدخول فى سلسلة الأنتصارات ليدخل المربع الذهبي المنافس على اللقب.

بينما على الجهة المقابلة نادي خيتافي يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع فى الترتيب العام، برصيد نقاط 7 حصدهم خلال مشاركته فى أربع جولات فاز فى أثنتين وتعادل واحدة وخسر واحدة، ويسعى الأخر أن يفوز على خصمه رغم معرفته بصعوبة من أمامه لكن سيحاول قدر المستطاع أن يخرج من هذه المباراة بأقل الخسائر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى