كرة أوروبية

برشلونة يعود للاهتمام بضم بوجبا وألابا

عاد نادي برشلونة الإسباني إلى الاهتمام من جديد بالثنائي ظهير أيسر بايرن ميونخ ديفيد ألابا، ونجم وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، من أجل ضمهم في الصيف المقبل.

واهتم برشلونة في وقت سابق مع عدد من الأندية بالتعاقد مع بوجبا خلال تواجده في يوفنتوس، إلا أن المقابل المادي كان عائقًا في عدم إتمام الصفقة، لينتقل لمانشستر يونايتد.

وكما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن االأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة، وحاجه الفريق لتدعيم صفوفه جلعت إدارة النادي تتحرك لبحث مستمر عن لاعبين يقترب نهاية عقدهم مع أنديتهم.

ويتواجد على طاولة إدارة برشلونة لاعبين يرغبان في ضمهما وهم مدافع مانشستر سيتي إيريك جارسيا، ومهاجم ليون ممفيس ديباي، ونجم وسط ليفربول فينالدوم، وهذه الأسماء قريبة للانتقال للبرشا في ظل رغبة وطلب المدير الفني رونالد كومان لضمهم.

وأوضحت الصحيفة، أن اسمي ألابا وبوجبا ترددا أيضًا داخل برشلونة مؤخرًا، في ظل انتهاء عقديهما في الصيف المقبل، مبينه أن هذا يأتي في ظل ربط بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

يذكر أنه يوجد أسماء عديدة وذو خبرة كبيرة داخل المستطيل الأخضر تنتهي عقودها في الصيف المقبل، ومنها: سيرجيو أجويرو، ميليك، دي ماريا، أوريول روميو، خوان بيرنات ودوناروما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى