كرة عالمية

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد القادمة يوم السبت 17 / أكتوبر فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نظيره نيوكاسيل يونايتد، وذلك مساء يوم السبت 17 أكتوبر، على أرضية استاد وملعب (سانت جيمس بارك)، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021م.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد القادمة يوم السبت 17 / 10 / 2020، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر قناة بي إن سبورت أتش دي 2.

يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، مع بقاء له مباراة مؤجلة ستحدد في وقت لاحق، بينما يدخل نادي نيوكاسل يونايتد وهو يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر يونايتد وهو مستعد جداً لهذه المباراة ليحصد الثلاث نقاط يضيفها إلى جعبته، ليستطيع الدخول فى أجواء المنافسة والفوز فى بداية الموسم والتأهل للمراكز الأولى.

بينما على الصعيد الأخر نادي نيوكاسل الذي يقدم أداء رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل اللقاء ويعلم ما حل بالخصم، ولكن سيكون حذرًا لأنه يواجه نادي عنيد جداً، ولكن هو الأخر لن يتنازل بسهولة، سيقاتل من أجل تحقيق الفوز واالتأهل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى