كرة عربية

أزارو يوقع عقود انضمامه للاتفاق السعودي

تعاقد نادي الاتفاق السعودي رسميًا، مساء اليوم مع المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو قادمًا من الأهلي المصري، لمدة موسمين قادمين ببيع نهائي، للدفاع عن ألوان الفريق في الموسم الجديد.

ووقع أزارو على العقود اليوم، بعدما وصل السعودية، بعد الاتفاق على كافة الأمور بين الطرفين خلال الفترة السابقة، وسيكون إَافة قوية للفريق على مستوى خط الهجوم.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي على موقعة تويتر بنشره تغريدة، وكتب: “وليد أزارو اتفاقي حتي 2022” في إشارة لتوقيع اللاعب عقداً مع الاتفاق لمدة عامين”.

وجاء الاتفاق بين إدارة الأهلي والنادي السعودي على ضم أزارو بشكل نهائي لصفوف الفريق أي بيعة مقابل 700 ألف دولار، بالإضافة إلى 100 ألف دولار يحصل عليها المارد الأحمر كقيمة من المستحقات المتبقية من إعارة المهاجم المغربي الموسم المنصرم، وسيتقاضى وليد أزارو راتب سنوي من الاتفاق السعودي يقدر بقيمة مليون و200 ألف دولار سنويًا.

ولعب أزارو على سبيل الإعارة للاتفاق الموسم الماضي، وبعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف بسبب فيروس كورونا رفض تمديد إعارته، نظرًا لوجود خلافات مع الإدارة بخصوص راتبه.

وأصدر الاتحاد السعودي قرارًا بمنع أي فريق سعودي من التعاقد معه، لكن تقدم الاتفاق بالتماس للموافقة على عودته للدوري السعودي مجدداً.

وشارك وليد أزارو في 7 مباريات مع التعاون السعودي خلال فترة إعارته، وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى