كرة عربية

الزمالك يتلقى عرضًا مغريًا من أم صلال لضم أحداد

بينت تقارير صحافية مغربية، عن رغبة نادي أم صلال القطري في ضم نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وأكدت التقارير أن الزمالك تلقى عرضًا مغريًا من الناجي القطري من أجل الحصول على خدمات نجم المارد الأبيض  المغربي حميد أحداد خلال هذه الفترة.

وذكر موقع  “le360 sport” المغربي أن العقد الذي قدم هو مغري للغاية بقيمة ما يقارب 3 مليون دولار لشراء ما تبقى من عقد أحداد، مما جلع الإدارة تقبل العرض القطري دون أي تردد أو مشاورات.

وأضاف الموقع المغربي أن عرض أم صلال قضي على أحلام إدارة ومسئولي الرجاء الرياضي في ظل رغبتهم بالاحتفاظ بخدمات حميد أحداد الذي لعب معارا لهم في الموسم المنصرم وتوج معهم باللقب الدوري المغربي.

وتابع: كل شئ انتهى بخصوص الرجاء المغربي، وبات اللاعب على أعتاب ورادار  الانتقال لنادي أم صلال القطري بالموسم الجديد.

وأشار التقرير المغربي أن إدارة الرجاء عرضت 1.5 مليون دولار لضم “أحداد” بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته للفريق، ولكن يبدو أن وجهة اللاعب ستكون نحو الدوري القطري في الموسم المقبل، بعد وصول عرض أم صلال إلى إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية.

ويرفض مرتضى منصور رئيس الزمالك احتراف أي لاعب في قطر، نظرا لتوتر العلاقات السياسية بينها ومصر خلال الفترة الماضية، وكذلك الأمر بالنسبة لتركيا.

وخاض حميد أحداد 30 مباراة مع الرجاء المغربي سجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف وحصل على 7 بطاقات صفراء.

ويتذيل فريق أم صلال ترتيب الدوري القطري برصيد نقطة واحدة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق بالبطولة هذا الموسم حتي الآن، ولم يسجل أي هدف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى