كرة أوروبية

خبر سار لعشاق ريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن أنباء سعيدة بالنسبة لريال مدريد بخصوص أحد اللاعبين المصابين قبل موقعة برشلونة، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض قائد الملكي سيرجيو راموس، للاصابة في مباراة الفريق أمس الذي خسر أمام  قادش بهدفدون رد، وتم وضع بعض الثلج على ركبته اليسرى  أثناء الجلوس على مقاعد البدلاء.

وحسب ما بينت صحيفة  ماركا الإسبانية،أن الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الملكي أثبتت أنه ليس لديه أي إصابة خطيرة، مؤكده أنه تعرض لضربة شديدة في مؤخرة ركبته اليسرى لكنه يستطيع المشاركة في الكلاسيكو.

ووفقًا للصحيفة لفتت إلى أن راموس لم يتدرب مع زملائه اليوم، كما أنه من المتوقع استمرار غيابه غدًأ، لكنه سيتواجد في مران الثلاثاء، قبل مواجهة شاختار في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيتدرب راموس بمفرده لعلاج المنطقة المصابة وتقويتها من خلال تمرينات محددة لتعزيز فرصه في خوض الجولة الأولى من التشامبيونزليج الأربعاء.

وأوضحت أن مشاركة راموس ضد شاختار غير مؤكدة، لكن أولوية اللاعب هي التواجد في الكلاسيكو، وسيكون القرار في يد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى