كرة عربية

موعد مباراة تشيلسي وإشبيلية القادمة يوم الثلاثاء 20 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب واستاد ( ستامفورد بريدج ) ابوابه لأحتضان لقاء كروي مرتقب ومنتظر من عشاق ومتابعين كرة القدم الأوروبية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي تشيلسي ونادي إشبيلية،، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول من الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وإشبيلية القادمة يوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال اوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة بي إن سبورت أتش دي2.

يدخل الفريقين هذا اللقاء وهم مستعدين جيداً للمباراة حيث يتواجدون فى المجموعة الخامسة التى تضم تشيلسي وإشبيلية ورين وكراستودار.

يإتى نادي تشيلسي لهذه المباراة وهو يبحث بكل قوته على فوز ثمين له فى أول مبارياته فى هذه المسابقة، حيث أستطاع فى الموسم السابق أن يصل دور 16 وكانت أخر مواجهاته أمام نادي بايرن ميونخ أستطاع ان يهزمه بنتيجة ساحقة بأربع أهداف مقابل هدف، وحقق ميونخ بطولة الموسم السابق.

بينما على الجهة المقابلة يدخل نادي إشبيلية هذه المباراة وهو يعلم مدى صعوبة خصمه، لكنه يبحث فى أول جولة له بتحقيق الفوز على نظيره البلوز، كما وأستطاع إشبيلية من تحقيق لقب الدوري الإوروبي فى الموسم السابق، لذلك سيدخل المواجهة بعزيمة ومعنويات مرتفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى