كرة أوروبية

موعد مباراة برشلونة و فرينكفاروزي القادمة يوم الثلاثاء 20 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( الكامب نو ) ليفتتح أبوابه لأستقبال على أرضية ملعبه، لقاء كروي مرتقب ومنتظر من عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم، مباراة تجمع بين نادي برشلونة و فرينكفاروزي، وذلك ضمن الأسبوع الأول من الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وفرينكفاروزي القادمة يوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة عبر قناة بي إن سبورت أتش دي 3.

بعد خروج نادي برشلونة من بطولة دوري أبطال اوروبا فى الموسم السابقة بنتيجة ساحقة من نادي بايرن ميونخ، الذى أحرز فيه ثمانية أهداف مقابل هدف، يدخل البرسا لهذا اللقاء بعد ترتيب صفوفه من جديد ويبحث عن فوز له فى أول جولة له ليثبت نفسه مرة أخرى، كذلك ليرضى جمهوره بسبب عدم تحقيق أي لقب له فى البطولات السابقة.

الكتالوني أعاد ترتيب صفوفه من جديد مرة أخرى بعد قدوم المدرب الجديد رونالد كومان الذى أعاد هيكلية النادي من جديد، وأثبت نفسه من جديد فى بداية الدوري الإسباني وحقق الفوز فى جولتين وتعادل واحدة، لذلك يسعى أن يعود بقوة للمنافسة ويتأهل لدور أعلى منافس للقب.

بينما على الصعيد الأخر يدخل فرينكفاروزي هذا اللقاء ويعلم مدى صعوبة نظيره وخصوصاً على أرضه، لذلك يسعى بكل قوة أن يحقق فوز على البرشا ويحصد الثلاث نقاط الأولى له ليضيفها لجعبته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى