كرة أوروبية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد القادمة يوم الثلاثاء 20 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( بارك دي برانس ) الذى يستقبل على أرضية ملعبه لقاء كروي مرتقب ومنتظر لقاء يعتبر قمة من أقوى لقاءات الجولة الأولى، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وذلك ضمن الأسبوع الأول من الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد القادمة يوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر قناة بي إن سبورت أتش دي1.

تعتبر هذه المجموعة الثامنة من ضمن المجموعات القوية فى دوري أبطال أوروبا والتى تضم نادي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولايبزيج وإسطنبول باشاكشهير.

يدخل نادي باريس سان جيرمان بمعنويات عالية وذلك بعد تحقيقه لقب الدوري الفرنسي الممتاز، ويبحث عن فوز ثمين له فى أول جولة فى الموسم الجديد من البطولة ليحصد أول ثلاث نقاط ويتأهل للأدوار المقبلة والمنافسة القوية على لقب البطولة، على جدير الذكر وصل الباريسي نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي وتواجه أمام نادي بايرن ميونخ وخسر بهدف دون مقابل.

على الجهة الأخرى مانشستر يونايتد الذى تدنى مستواه عن السنوات السابقة، يدخل من جديد بعد ترتيب صفوفه ليحقق فوز على نظيره العنيد وتحقيق أيضا نقاط المباراة الثلاث ليضيفها لجعبته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى