كرة أوروبية

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو القادمة يوم الثلاثاء 20 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه نادي بوروسيا دورتموند نظيره نادي لاتسيو، وذلك على أرضية ملعب واستاد ( الأوليمبيكو ) الذى يفتتح أبوابه لأحتضان لقاء كروي مرتقب ومنتظر من متابعي وعشاق كرة القدم حول العالم، وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد لعام 2020-2021.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو القادمة يوم الثلاثاء 20 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمنتظرة عبر قناة بي إن سبورت أتش دي4.

لاتسيو يدخل هذه المباراة وهو يبحث عن فوز فى أول لقاء له فى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خروجه مبكراً من البطولة فى الموسم السابق، لذلك يستعد بكل قوته للفوز وحصد ثلاث نقاط من نظيره ليستطيع الدخول فى أجواء المنافسة مع الكبار فى الأدوار القادمة.

بينما على الجهة المقابلة نادي  بوروسيا دورتموند فى الموسم السابق من دوري أبطال اوروبا، أستطاع الوصول إلى دور ال16 وواجه نظيره باريس سان جيرمان الذى هزمه وجعله خارج أطار المنافسة، لذلك يدخل من جديد بعد ترتيب صفوفه ليفوز على نظيره ويتأهل للدور المقبل لينافس على اللقب بقوة أكثر من ماضيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى