أخبار

بعد خسارة النصر السعودي أمام الفتح اللاعب خالد الغنام يكشف الأسباب

قام اللاعب خالد الغنام لاعب جناج فريق نادي النصر السعودي بكشف أسباب خسارة النادي  أمام نظيره نادي الفتح فى الأسبوع الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجديد لعام 2020-2021.

وتلقى نادي النصر السعودي الهزيمة أمام نظيره نادي الفتح بهدف مقابل هدفين، وذلك مساء اليوم الأحد في الأسبوع الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قام بأحراز هدفين نادي الفتح اللاعب النجم سفيان بن دبكة، بينما على الجهة المقابلة أحرز هدف النصر اللاعب خالد الغنام.

وذكر خالد الغنام في تصريحات تلفزيونية له ( حزين للنتيجة التي خرجنا بها والخسارة اليوم، وأهدرنا عدة فرص أمام الفتح ولكن نعد الجماهير أننا سنصحح الأوضاع خلال الفترة المقبلة ).

وتابع قائلاً ( تم استبدالي خلال اللقاء لوجهة نظر المدير الفني روي فيتوريا، والأمر ليس له علاقة بقدرتي على استكمال المباراة، مشيرًا إلى أن المسابقة لا زالت في بدايتها والأمور ستتحسن مستقبلًا).

وتسجل خسارة العالمي للمرة الأولى في تاريخه الكروي فى أول جولة له فى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذلك سيعد النصر ترتيب صفوفه من جديد ليعود إلى بداية قوية مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى