كرة أوروبية

موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد القادمة يوم الأربعاء 21 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( أليانز أرينا ) الذى يفتتح أبوابه لأستقبال لقاء كروي منتظر على أرضية ملعبه، مباراة قمة بين عملاقين من عمالقة الكرة الأوروبية، مباراة ينتظرها الكثير من المتابعين تجمع بين نادي بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، وذلك ضمن الأسبوع الأول من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد القادمة يوم الأربعاء 21 / 10 / 2020 فى دوري أبطال أوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والمرتقب من عشاق كرة القدم حول العالم عبر قناة beIN Sport HD 3.

يدخل بايرن ميونخ هذه المباراة الأولى له فى الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيقه لقب الموسم السابق بعد أنتصاره على باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل، ويبحث من جديد ليفوز فى هذه المباراة على نظيره ليتأهل لدور قادم ويقترب من المنافسة مرة أخرى على لقب البطولة.

على الجهة المقابلة نادي أتلتيكو مدريد أيضا يبحث بكل قوة بالفوز فى أول مباراة له لتكون بداية موفقة له فى الموسم، رغم علمه بمدى صعوبة خصمه إلى أنه سوف يعمل جاهداً من تحقيق أنتصار وخطف ثلاث نقاط يضيفها لجعبته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى