كرة أوروبية

موعد مباراة ليفربول و أياكس أمستردام القادمة يوم الأربعاء 21 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ليفربول نظيره نادي أياكس أمستردام  فى لقاء كروي مرتقب ومنتظر من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة، مباراة تجمع بينهم على أرضية ملعب واستاد ( يوهان كرويف أرينا ) الذى يحتضن هذا اللقاء العملاق، وذلك ضمن الأسبوع الأول من بداية الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام القادمة يوم الأربعاء 21 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والمرتقب عبر قناة beIN Sport HD 1.

يآتي ليفربول لهذا اللقاء وهو يستعد جيداً للقاء نظيره فى أولى جولاته، حيث وقع فى المجموعة الرابعة التى تضم نادي ليفربول وأياكس وأتالانتا ومينييلاند الدنماركي والتى تعتبر مجموعة ليست بسيئة، لذلك سيبحث الريدز عن فوز له فى أول جولاته أمام نظيره ليحصد أول ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة ليتأهل للأدوار القادمة.

بينما على الجهة المقابلة نادي أياكس أمستردام لم يستطيع من عبور دور المجموعات في البطولة الماضية، وخرج من نفس هذا الدور بالمركز الثالث في مجموعته ويتأهل إلى الدوري الأوروبي، ويبحث فى هذا اللقاء عن فوز أمام خصمه العنيد ليستطيع الصعود والتأهل لدور مقبل ومنافس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى