كرة أوروبية

موعد مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك القادمة يوم الخميس 22 / أكتوبر فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب واستاد ( ووكرز ) أبوابه لأحتضان لقاء كروي مرتقب ومنتظر من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباراة تجمع بين نادي ليستر سيتي وزوريا لوهانسك، وذلك ضمن الأسبوع الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد لعام 2020-2021.

موعد مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك القادمة يوم الخميس 22 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة لمكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة BeIN Sport HD 4.

ويدخل الفريقين وهم متواجدين فى المجموعة السابعة التى تضم أيضا بجانبهم نادي إيك أثينا ونادي سبورتينج البرتغالي، ليستر سيتي يبحث عن فوز له فى هذه المباراة القوية بعد عودته للبطولة من جديد بعد توقيفه لمدة سنتين، لذلك يسعى أن تكون بدايته مميزة ويحصد الثلاث نقاط.

وتواجد ليستر في هذه البطولة بعد غياب سنوات طوال عنها، بعد الأداء القوي الذي قدمه في الموسم للماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويواصل حتى الأن تقديم المستوى المميز.

بينما على الجهة المقابلة نادي زوريا لوهانسك يدخل هذه المباراة وهو يعلم مدى صعوبتها، لكنه سوف يجد حل لهذا اللقاء بالفوز أو الخروج بأقل الخسائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى