كرة عربية

موعد مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي القادمة يوم الجمعة 23 / أكتوبر فى دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( القاهرة الدولي ) الذى يفتتح أبوابه لأحتضان لقاء كروي ممتع وعملاق، مباراة تجمع بين عملاقين من عمالقة كرة القدم الإفريقية ينتظرها متابعي الساحرة المستديرة، مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي القادمة يوم الجمعة 23 / 10 / 2020 فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة المرتقبة والحصرية عبر قناة BeIN Sport HD 7.

يدخل نادي الأهلي هذه المباراة بمعنويات عالية بعد مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس فى المغرب، وحقق الأهلي فوز على نظيره الوداد بهدفين دون مقابل، لذلك يبحث من جديد بفوز ثمين يحصده من نظيره على أرضه ليستطيع حصد النقاط والتأهل لدور مقبل.

يسعى الأهلي المصري فى هذا اللقاء بكل قوته للفوز ليستطيع العبور والتأهل إلى نهائي البطولة التى من المقرر أقامتها على أستاد القاهرة فى 6 نوفمبر.

فى الجهة المقابلة نادي الوداد قد صعبت عليه مباراة الذهاب بعد خسارته، لذلك يبحث عن فوز كبير يخطفه من الشياطين الحمر، وسوف يعمل بكل قوته ليحدث ريمونتادا يضرب بها نادي الأهلي في عقر داره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى