كرة عربية

أسوان يعلن انتهاء علاقته مع كشري

أرست إدارة نادي أسوان الرياضي، بعد اجتماع مشترك بينها وبين لجنة الكرة بالفريق الأول دام ما يقارب 3 ساعات، إلى انهاء العلاقة مع المدير الفني للفريق أحمد كشري وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في جدارن النادي مع الفريق الأول لكرة القدم، ونجاحه في ابقاء أسوان في الدوري المصري الممتاز.

ونشر نادي أسوان بيان صحفي رسمي، كشف أن كل الشواهد  التاريخية تثبت وتؤكد بأن النادي على مدار تاريخه كان الاختيار الأول لكثير من المديرين الفنيين الذين عملوا بالنادي.

ووأضاف البيان أنه تقرر بالاتفاق مع لجنة الكرة  تكليف أحمد مصطفي بيبو وأحمد مارادونا وأحمد كمال بإدارة شئون الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد لقيادته خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق،  علق كشري على قرار رحيله عن تدريب أسوان قائلا: “الحمد لله انتهاء علاقتي بنادي أسوان بعد انجاز كبير بفضل الله متمنيا كل الخير لجماهير أسوان الحبيبة وان شاء الله القادم أفضل”.

وأكدت تقارير و أنباء قوية انتشرت خلال الساعات الماضية بخصوص اقتراب أحمد كشري من تولي القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة، بعد تلقيه عرضا من النادي الفيومي لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وأن المدرب يرحب بقبول المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى