كرة عربية

موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة يوم السبت 24 / أكتوبر فى كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب واستاد ( مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ) الذى يحتضن على أرضيته لقاء كروي ناري يجمع بين عملاقين من عمالقة كرة القدم السعودية، مباراة بين نادي الاتحاد والفتح وذلك من ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة يوم السبت 24 / 10 / 2020 فى بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك فى تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:55 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة المرتقبة من عشاق كرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية أتش دي 2.

يدخل نادي الاتحاد وهو متواجد فى المركز الحادي عشر فى ترتيب صدارة كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد خوضه أول لقاء كان أمام نادي الأتفاق الذى هزمه بنتيجة هدفين مقابل هدف، لذلك يبحث من جديد عن فوز له فى بداية الموسم ليحصد النقاط الثلاث ويدخل أجواء المنافسة والصعود للمربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

على الجهة المقابلة نادي الفتح يحتل المركز الثالث فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري، برصيد ثلاث نقاط حصدهم خلال مشاركته فى جولة كانت أمام نادي النصر وهزمه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى الأخر للمحافظه على مسيرة أنتصاراته فى بداية الموسم لينافس على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى