كرة عالمية

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة يوم السبت 24 / أكتوبر فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب واستاد ( آنفيلد ) الذى يستقبل على أرضية ملعبه لقاء كروي عملاق ومرتقب من متابعي وعشاق كرة القدم الإنجليزية حول العالم، معركة كروية تجمع بين نادي ليفربول وشيفيلد يونايتد ضمن الأسبوع السادس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة يوم السبت 24 / 10 / 2020 فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري عبر شبكة وقناة BeIN Sport HD 2.

يدخل الريدز هذه المباراة وهو يتواجد فى المركز الثالث فى ترتيب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد نقاط عدده 10 حصدهم خلال مشاركته فى 5 جولات، أستطاع الفوز فى ثلاث جولات وتعادل فى واحدة وخسر مثلها، ويبحث ليفربول من جديد عن فوز له فى هذه المباراة ليحصد النقاط الثلاث ويتربع على عرش الصدارة ليحقق اللقب بعد تحقيقه فى الموسم السابق.

على الجهة المقابلة يدخل نادي شيفيلد يونايتد هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع عشر فى ترتيب صدارة الدوري برصيد نقطة، بعد خوضه خمس جولات خسر فى 4 وتعادل فى واحدة، يسعى شيفيلد لتحسين وضعه فى بداية الموسم ومحاولة الهروب من المراكز الأخير حتى لا يقع فى فخ الهبوط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى